ا
-
اضطرابات المعالجة الحسية
بناء مقياس للکشف عن اضطرابات المعالجة الحسية والتحقق من فاعليتها في عينة من الأطفال العاديين وذوي اضطراب طيف التوحد وذوي اضطراب ضعف الانتباه والنشاط الحرکي المفرط [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 285-348]
-
الاستثارة الفکرية
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بدولة الکويت لأبعاد القيادة التحويلية من وجهة نظر المعلمين وانعکاساتها على تحسين الأداء المهني لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 55-110]
-
الاعتبارات الفردية
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بدولة الکويت لأبعاد القيادة التحويلية من وجهة نظر المعلمين وانعکاساتها على تحسين الأداء المهني لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 55-110]
-
التأثير المثالي
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بدولة الکويت لأبعاد القيادة التحويلية من وجهة نظر المعلمين وانعکاساتها على تحسين الأداء المهني لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 55-110]
-
الحفز الإلهامي
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بدولة الکويت لأبعاد القيادة التحويلية من وجهة نظر المعلمين وانعکاساتها على تحسين الأداء المهني لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 55-110]
-
القيادة التحويلية
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بدولة الکويت لأبعاد القيادة التحويلية من وجهة نظر المعلمين وانعکاساتها على تحسين الأداء المهني لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 55-110]
-
النشاط الحرکي المفرط
بناء مقياس للکشف عن اضطرابات المعالجة الحسية والتحقق من فاعليتها في عينة من الأطفال العاديين وذوي اضطراب طيف التوحد وذوي اضطراب ضعف الانتباه والنشاط الحرکي المفرط [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 285-348]
ت
-
تحسين الأداء
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بدولة الکويت لأبعاد القيادة التحويلية من وجهة نظر المعلمين وانعکاساتها على تحسين الأداء المهني لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 55-110]
ذ
-
ذوي اضطراب الانتباه
بناء مقياس للکشف عن اضطرابات المعالجة الحسية والتحقق من فاعليتها في عينة من الأطفال العاديين وذوي اضطراب طيف التوحد وذوي اضطراب ضعف الانتباه والنشاط الحرکي المفرط [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 285-348]
-
ذوي اضطراب طيف التوحد
بناء مقياس للکشف عن اضطرابات المعالجة الحسية والتحقق من فاعليتها في عينة من الأطفال العاديين وذوي اضطراب طيف التوحد وذوي اضطراب ضعف الانتباه والنشاط الحرکي المفرط [المجلد 19، العدد 1، 2014، الصفحة 285-348]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند